عالم هاري بوتر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل شئ عن هاري بوتر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

المساعده للتسجيل

كاتب الموضوعرسالة
الباس هاري بوتر
زائر

المساعده للتسجيل Empty
مُساهمةموضوع: المساعده للتسجيل   المساعده للتسجيل Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 16, 2013 4:10 pm

ارجو مساعدتي اريد التسجيل في المنتدي الرئيسي وهنا لكن يقولي البريد الالكتروني المستعمل خاطي ممكن خد يشرح لي يعني ايه ويساعدني ادخل
مدرس فنون المظلمة

مدرس فنون المظلمة

المساهمات : 77

المساعده للتسجيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: المساعده للتسجيل   المساعده للتسجيل Icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 4:04 pm

اهلا وسهلا بك اخي الباس هاري بوتر ارجو الذهاب الى بريد الاكتروني تجد رسالة موجهة اليك من منتدى عالم هاري بوتر وثاني تفعيل الاشتراك اضغط الرابط الاول وهو رابط منتدى ووبعده 5 ثواني اضغط على الرابط الثاني تفعيل الاشتراكك في منتدى او مساعدة لا تخجل هنا نحن موجودن مساعدتك
الباس هاري بوتر
زائر

المساعده للتسجيل Empty
مُساهمةموضوع: المساعده للتسجيل   المساعده للتسجيل Icon_minitimeالسبت يناير 04, 2014 7:05 pm

مافي شي بالبريد ممكن تشرح لي طريقة التسجيل من جديد
مدرس فنون المظلمة

مدرس فنون المظلمة

المساهمات : 77

المساعده للتسجيل Empty
مُساهمةموضوع: رد: المساعده للتسجيل   المساعده للتسجيل Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 25, 2014 9:04 pm

الباس هاري بوتر كتب:
مافي شي بالبريد ممكن تشرح لي طريقة التسجيل من جديد

اخي العزيز الباس هاري بوتر يرجى منك تسجيل ايميلك الصحيح حتى يتم تفعليك في منتدى بدون لا يمكنك المشاركة وتقبلوا مني الف تحية  Crying or Very sad 

حاول مرة اخرى وان شاء الله تحصل على مرادك وفي حالة عدم استجابة لك يرجى مراسلتي مساعدتك في منتدى اهلا وسهلا بك ترحب بكل اصدقاء جدد

Smile 

المساعده للتسجيل
صفحة 1 من اصل 1